Arabic English French Persian

فاطمة ناعوت: بشرى سارّة لـــ "ذكور" المسلمين

فاطمة ناعوت: بشرى سارّة لـــ "ذكور" المسلمين

بشرى سارّة ل "ذكور" المسلمين

 

فاطمة ناعوت

 

أيها القارئ الكريم، إن كنتَ "رجلا"، فهذا المقال لا يخصّك ولا بشرى سارة لك عندي. إنما هذا المقال موجّه "للذكور" وفقط. وبالطبع نعرف الفارق الهائل بين "الذكر" وبين "الرجل".

أما الذكر، فهو حسب تعريف المعاجم: أحد جنسيّ الكائنات الحية، وهو الذي ينتج خلايا ذكرية تناسلية دقيقة، تتحد مع الخلايا الأنثوية التناسلية الأكبر حجمًا أثناء عملية الإخصاب في لحظة التكاثر الجنسي. ورمزه دائرة يخرج من أعلاها سهمٌ مائل لليمين (♂). وهو مقابل رمز الأنثى الذي يُرسم كدائرة تعلو علامة صليب (♀).

أما الرجل فهو مجموعة من الصفات الأخلاقية والحضرية الرفيعة التي تميّز ذكر الإنسان عن ذكور الكائنات الحية غير العاقلة. الشهامة والنبل والثقافة والفروسية واحترام المرأة هي الصفات التي تجعل الرجل جديرًا بالقوامة التي تحدث عنها اللهُ في كتابه العزيز: “الرجال قوّامون على النساء بما فضّل اللهُ بعضهم على بعض وبما أنفقوا من أموالهم".

فإن كنتَ "ذكرًا" فأنت محظوظٌ لأنك مدعو إلى التمتع بوجبة شهية قوامُها نساءُ لا حصر لهنّ كما أفتت بهذا الدكتورة "سعاد صالح"، عميد كلية الدراسات الإسلامية للبنات جامعة الأزهر السابقة. قالت الأستاذة الفاضلة إن من حق المسلمين في حالة الحرب مع غير المسلمين أن "يتمتعوا" جنسيًّا بسبايا نساء الحروب غير المسلمات؛ وهذا هو مفهوم "ملك اليمين" في الإسلام، وفق قولها. وأعطت مثالا توضيحيًّا لهذا، لمن يستعصي عليه فهم وجهة نظرها قائلة لو إننا كمصريين حاربنا إسرائيل وانتصرنا عليها، من حقنا أن نسبي نساءها ليستمتع بها رجالنا.

الآن يغادرنا العجبُ وتبرحنا الدهشةُ ونحن ننصتُ إلى حكاية الفتاة الإيزيدية "نادية مراد طه"، التي تقطر مُرًّا ودمًا ووجعًا مما فعله الذكور الدواعش بجسدها النحيل وأجساد غيرها من مئات الفتيات والنساء الإيزيديات بوصفهن سبايا حرب من حق ذكور المسلمين العبث بأجسادهن واللعب بها دون أن يطرف لهم جفنُ ضمير أو بقايا من حسٍّ إنساني مازال عالقًا ليسم أولئك الذكور بشيء من الرجولة. لكنهم كما أسلفنا محض ذكور، لا يحملون من سمات الرجل إلا ما يميز نوعهم الجنسي من أعضاء، وفقط. عناصر تنظيم داعش تقوم كل نهار بتأجير الفتيات غير المسلمات أو تقديمهن كهدايا أو بيعهن في سوق النخاسة، مقابل بضعة دولارات.

أغتصاب الأسيرات غير المسلمات لسعاد صالح 

 

 

وما قالته السيدة سعاد صالح هو بالضبط عينُ ما أفتى به الشيخ إسحاق الحويني لكي تخرج مصرُ وغيرها من البلاد المسلمة الفقيرة من أزمتها الاقتصادية الراهنة. ليس علينا إلا أن "نهجم" على أية دولة أوروبية غير مسلمة، ثم "نغزوها" وحين يتم لنا النصر بإذن الله، سوف نطبق فورًا الشريعة الإسلامية، وبالتالي تصير أموالُ هذا الشعب الذي تم غزوه، أموالَنا، ومحالُّهم تصير محالَّنا، وحقولُهم تمسي حقولنا، ونساؤهم طبعًا يصرن نساءنا. سوف تُقسّم المغانمُ من أموال ودواب وعقارات وبشر على عدد المسلمين الغزاة المجاهدين فقط، ومن لم يحضر الغزوة لا نصيب له من الغنيمة. فيصير نصيبُ كل مجاهد من رجال المسلمين مجموعة من الممتلكات والأموال والبشر. ولابد من تنويع الممتلكات البشرية. فمثلا يكون لرجل مسلم أن يمتلك ثلاث رجال وامرأتين وأربعة أطفال. قد يستخدم الرجال الثلاثة من الرقيق في بناء شيء أو هدم جدار أو في أي من أعمال السُّخرة، أو يبيعهم إن كان لا يحتاج إليهم مثلما من حقه أن يبيع الأطفال كخدم مقابل المال، أما النساء فله أن يستمتع بما شاء منهن حتى يزهد فيهن فيبيعهن لسواه.

 

فيديو اسحق الحويني حول سبايا المجاهدين

 

 

 

بهذه الآراء الشاذة الموغلة في عبثيتها بوسعنا أن نخرج من أزمتنا الاقتصادية، وفق ما يرى الشيخ الحويني، ونصير أغنياء ثم نسجد لله شكرًا باعتبارنا نطبق شرع الله!

مازلنا نرجو من الأزهر الشريف أن يقوم بدوره الدعوي التنويري الذي لا نكف عن الحلم به حتى تتوقف عمليات تفريخ الإرهابيين الدائرة على مدار الساعة. مازلنا لم نفق من صدمة هذا الفتى الصغير "شيكا" الذي لم يصل للعشرين من عمره وقام بمحاولة تفجير فوج سياحي بمدينة الغردقة أول أمس. نستغيث بمؤسساتنا الدينية أن تقوم بدورها الحقيقي في تنوير الناس وتنقية ثوب الإسلام مما طاله من دنس ويلات داعش، بدلا من مطاردة المثقفين أمثالنا والزج بهم في عتمات السجون نظير آرائنا التنويرية.

 

الإستعباد الجنسي وتحقير المراة في دبي

 

 

الجمع بين الأختين حرام أم حلال في الاسلام؟

 

 

الرياضة الإيمانية تفسير الشعراوي لقصة (زيد وزينب)

 

 

 

لكل مسلم 16900 حورية ونكاح الجنة يدوم الجماع 70 سنة

 

 

الله و ترقيع غشاء البكارات في الجنة

 

 

 

 

المـــــــــــــــــزيد:

أخلاق إسلامية (1): وإن زني وإن سرق

أخلاق إسلامية (2) : لا تنهى عن خلق وتأتي بمثله

أخلاق إسلامية (3) : ينكح بلا قانون ويقتل بلا شريعة

أخلاق إسلامية (4): أصول السباب الجنسي

أخلاق إسلامية (5): اغتيال براءة الأطفال

أخلاق إسلامية (6) : استعارة فروج النساء

ما يجوز ولا يجوز في نكاح البهيمة والعجوز

شذوذ النبي محمد (ص) مع زاهر بن حرام (ر)

للكبار فقط (+18) : رهط من الصعاليك العراة ينتهكون عرض النبي محمد (ص) ويركبونه حتى الصباح

للكبار فقط (+ 18): هل كان الرسول محمد (ص) شاذاً لوطي ؟

الخليفة عمر ابن الخطاب يقر ويعترف بأنه لوطي وشاذ جنسياً

محمد يأتيه الوحي وهو فى ثوب عائشة

الشَّبَقُ الْجِنْسِيُّ عِنْدَ قَثْم بْن عَبْدِ اللَّات المكني بمحمد ابن أمنه

سورة النقاب

الحجاب و خرم الباب

من أسباب نزول آية الحجاب

سعاد صالح طالبت بمنع الاختلاط في الحرم المكي بسبب حالات التحرش

الحجاب يحافظ على المُسلمة من نظرة الذئاب البشرية و يحصنها

حجاب الرجال

بمناسبة اليوم العالمي للمرأة.. صرخة حواء طلقت دين الظلام

التحرش الجنسي بالمرأة المسلمة

تبادل الزوجات في القرآن

اللمَم وما أدراك ما اللَمم !!

أحفظ فرجك يا مؤمن..

بالصوت والصورة.. مفتى الجمهورية السابق الشيخ علي جمعة: الزنا ليس حراماً فى القرآن

قرآن رابسو.. سورة اللمم

قرآن رابسو.. سورة الجنة

قرآن رابسو.. سورة الجنة

ابن القيم الجوزية - رَسُولُ الزِنـَـــا

ابن القيم الجوزية - رَسُولُ الشُذوذِ

ابن القيم الجوزية - رَسُولُ الدَعَارَةِ

قرآن رابسو.. سورة الفاشية

قتيلة بنت قيس زوجة محمد (ص) التي إرتدت عن الإسلام وتزوجت بعد موته

أخلاق محمد جـ 3 : قتل الأسرى والنساء والأطفال، إحراق المزروعات

عنصرية النصوص القرآنية.. ونهجه في أستعباد العباد

  • مرات القراءة: 2846
  • آخر تعديل الخميس, 20 أيار 2021 04:41

ترك تعليق

تأكد من إدخال المعلومات (*) في المناطق المشار إليها.